جيدد
ندى العنزي
كانت التجربة الاولى وصراحة ابهرتني من الخياط من التعامل المحترف قبل الخياطة كل شي كان رائع
ساره حسن
جودة خشب ممتازة وسهل التركيب
اسامة الحربي
اتعب وانا اقول الفستان فوق الجمال من موديل وقماش وكل شي والله انصح اللي ما اشترت تشتري منعندهم مصداقيه بكل معنى الكلمه الصراحه انا سعيده اني طلبت منهم
امتنان النخلي
ممتازة جدًا ماشاءالله
Faisal Mg
أروى الخطيب
جميل ❤️
عبدالله العجمي
ام عبدالله الشمري